بوابة الأشرف

أستغفر الله العظيم والحمد لله رب العالمين الرزاااااااق الغنى الكريم <<<<< كل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم شهر رمضاااااااان المبارك <<<<< جارى التجهيز لكل ما يتعلق بالعام الدراااااااسى الجديد 2024-2025



العودة   بوابة الأشرف > منتديات الأقسام الرياضيه > الرياضه المصريه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
قديم 10-18-2012, 05:59 AM
  #1
 الصورة الرمزية الفارس الأشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: مصر-القاهره
العمر: 36
المشاركات: 164,121
21 قنبلة منع النادى الأهلى من اللعب الأفريقى تنفجر فى الشارع الكروى 2012


قنبلة منع النادى الأهلى من اللعب الأفريقى
تنفجر فى الشارع الكروى
2012




فجرت تصريحات بعض لاعبى كرة القدم عن منع فريق الأهلى من مواجهة صن شاين فى المباراة المرتقبة، المقرر لها الأحد القادم، فى جولة إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى، العديد من الأقاويل فى الوسط الرياضى، حول تفكير بعض الرياضيين فى منع فريق مصرى، من أداء مباراة هامة، خلال مشواره الأفريقى، كأنها قنبلة انفجرت فى الشارع الكروى بين مؤيد ومعارض للفكرة، التى زادت من حدتها.

فى البداية أكد شادى محمد لاعب تليفونات بنى سويف والأهلى السابق، أنه لا يستطيع أحد منع الفريق من أداء مباراة صن شاين، لأن الفريق يمثل مصر، مشددا على أن على الجميع التزام الصمت، عندما يتحدث عن أفضل نادى فى الوطن العربى وأفريقيا.


أشار قائد الأهلى السابق أن الدورى بدون مشاركة الفريق الأحمر ليس له قيمة على الإطلاق، مؤكدا على أن سعره سوف لا يتعدى 10 جنيهات.

وهدد الهانى سليمان حارس مرمى الاتحاد، بقطع الطرق ومنع النادى الأهلى من إقامة مبارياته بدورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بقطع "أكل عيشه".

بينما تبنى الهانى سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندرى، كرة منع لاعبى الأهلى من أداء لقاء النهائى مؤكدا: "نحن على استعداد لقطع كوبرى أكتوبر، ومنع المصالح الحكومية من تأدية عملها تماما، كما يفعل كل المواطنين، للحصول على حقوقهم فى مصر".


كشف سليمان عن توجهه للقاهرة يوم الأحد القادم، للمشاركة فى وقفة أمام وزارة الرياضة مع زملائه فى الفريق وأقاربه، وأكد أنه لن يتحرك حتى يحصل على حقوقه بعودة الدورى مجددا.


بينما أيد أسامة نبيه مدرب الزمالك رأى ضرورة مساندة الأهلى فى المباراة الأفريقية، خلال المواجهة المرتقبة، مشيرا إلى أن فريقه لم ولن يشارك فى تعطيل مسيرة الأهلى نحو حصد اللقب الأفريقى الذى سيكون شرفا لمصر.


أضاف نبيه أن الجهاز الفنى ولاعبى الأهلى هم الأكثر حرصا على عودة النشاط الكروى، مشددا على أنهم فى مأزق أمام جماهيرهم التى تبحث عن حقوق شهداء مجزرة بورسعيد.


اتفق علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية مع الجميع حول لا يجوز التفكير فى منع فريق مصرى من المشاركة فى بطولة أفريقية.


أشار عبد العال إلى الأهلى فى مهمة قومية، ويجب على الجميع مساندته والوقوف بجانبه، مؤكدا على مسالة عودة الدورى ليس لفريق الأهلى علاقة به خاصة، وأن إدارته أو لاعبيه لم يطالبوا بإلغاء النشاط المحلى.


من جانبه، رفض أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، فكرة خروج اللاعبين لمنع إقامة مباراة الأهلى وصن شاين، مؤكدا أنها أسلوب سيء وستكون وصمة "عار" فى جبين جميع الرياضيين، لا سميا فى ظل الظروف المضطربة التى تمر بها البلاد.


قال قاسم، يجب وضع حلولا فعالة وسريعة من جانب القائمين على شئون الكرة، لعودة النشاط الكروى من جديد، وليس بخروج اللاعبين للتظاهر بهذا الأسلوب.


أضاف نجم الزمالك: "الرياضة أخلاق وهذه الأفعال لا تنم على الأخلاق نهائيا وتتعارض معها تماما".


أيد حمادة صدقى المدرب العام لفريق سموحة، أنه ضد الفكرة قلبا وقالبا، مبديا اندهاشه الشديد من مجموعة اللاعبين الداعيين لها.


تساءل صدقى: "كيف يقوم الرياضيون بالتظاهر لمنع إقامة مباراة رسمية للفريق الأحمر فى الوقت الذى يستاءون من المظاهرات الفئوية والاحتجاجات التى تعم الشارع المصرى بشكل يومى".


تابع المدرب العام لسموحة، أن هذا الأسلوب غير حضارى وسيزيد المسألة تعقيدا، وخاصة أنه فى حال قيام اللاعبين بهذه الخطوة سيترتب عليها الدخول فى صدام مع قوات الأمن، مطالبا وزير الرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسرعة تحديد موعد عودة النشاط الكروى حتى تتضح الصورة أمام الجميع.


أبدى فاروق جعفر المدير الفنى لطلائع الجيش، اندهاشه الشديد من فكرة نزول اللاعبين للتظاهر، موضحا أنها مرفوضة بشكل نهائى، ولا تليق مع الأوضاع التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى.


وقال جعفر، لابد أن يراجع هؤلاء الأشخاص أنفسهم مرة أخرى، وسيعرفوا حينذاك أنهم مخطئون فى التخطيط لمنع إقامة مباراة الأهلى الأفريقية.


فيما يرى أسامة عرابى المدير الفنى للإنتاج الحربى، أن فكرة التظاهر لرفض إقامة المباراة بهذا الشكل مرفوضة، ويجب أن تتم بأسلوب أخر عن طريق تنظيم وقفات احتجاجية أمام وزارة الرياضة بشكل يومى، للتأكيد على رغبة جميع العاملين فى الحقل الرياضى فى عودة الحياة الكروية من جديد.


قال عرابى، إن ما يحدث للأندية المصرية كارثة بكل معانى الكلمة فى ظل معاناتهم من ضيق المعيشة.


من جانبه أكد رمضان السيد المدير الفنى لفريق بتروجت، أنه سيشارك فى الوقفة التى سيتم تنظيمها من أجل عودة النشاط وليس من أجل منع الأهلى عن خوض مباراته، خاصة وأن الأحمر يمثل مصر فى البطولة وأمام منافسه الأفريقى، ومن غير المقبول أن يتم منع الفريق من خوض مباراته، حيث إن الفريق هو البسمة الرياضية للنشاط الكروى بمصر بعد توقف النشاط بسبب مشاركاته فى البطولات الأفريقية.


مع أرق تحياتى
مستـر أشـرف فـوده

الفارس الأشرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-18-2012, 06:00 AM
  #2
 الصورة الرمزية الفارس الأشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: مصر-القاهره
العمر: 36
المشاركات: 164,121
افتراضي

You’ re Welcome
Good Bye and Good Luck
Mr. Ashraf Fouda
الفارس الأشرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-18-2012, 06:00 AM
  #3
 الصورة الرمزية الفارس الأشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: مصر-القاهره
العمر: 36
المشاركات: 164,121
افتراضي

الفارس الأشرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-26-2019, 02:05 PM
  #4
 الصورة الرمزية الفارس الأشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: مصر-القاهره
العمر: 36
المشاركات: 164,121
افتراضي رد: قنبلة منع النادى الأهلى من اللعب الأفريقى تنفجر فى الشارع الكروى 2012

الفارس الأشرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, اللعب, الأفريقى, الأهلى, الشارع, النادى, الكروى, تنفجر, قنبلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر فى صوره النادى الأهلى قائد فريقنا حارس مصر الأول نثق بك الفارس الأشرف أخبار مصريه 3 07-22-2021 08:21 PM
خبر فى صوره إفتتاح فرع النادى الأهلى بالأقصر الفارس الأشرف أخبار مصريه 3 05-09-2021 06:25 PM
خبر فى صوره لاعب النادى الأهلى مؤمن زكريا الحمد لله الفارس الأشرف أخبار مصريه 3 01-20-2021 04:41 AM
خبر فى صوره مدرب النادى الأهلى بيتسو موسيمانى رسالتى للشياطين الحمر جمهور النادى الأهلى الفارس الأشرف أخبار مصريه 3 10-23-2020 02:34 PM
النادى الأهلى 2019 الفارس الأشرف صور متحركه GIF 2 09-08-2018 05:44 AM

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap
بوابة الأشرف التعليمية


Loading...





Powered by alashrafedu® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.